- عزيزي المستهلك كيف تتقدم بالشكوي وأين ؟
في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً. في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز.في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:1- الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى
( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).2- إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 353803843- الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.4- الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين لتقديم الشكوى باليد.* في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة
الفاتورة مدون عليها رقم الشكوى إلى بريد الجهاز الإلكتروني info@cpa.gov.eg
جهاز حماية المستهلكللإتصال بالجهازالمقر الرئيسي بالمهندسينتليفون : 33055795-6-7
33055768-5-2
فاكس : 33055753إدارة الشكاوى بالقرية الذكيةتليفون : 35380380-1-2-3-4فاكس : 35380384تقديم شكوى أضغط هنا
عناوين الجمعيات
القاهرة: - الجيزة:
ثانياً: قطاع الإسكندرية والوجه البحري
ثالثاً: قطاع القناة
رابعاً :قطاع الدلتا
خامساً: قطاع شمال الصعيد
سادساً: قطاع جنوب الصعيد
Comments
Post a Comment
تعليقك يهمنا