عناوين جمعيات حماية المستهلك بمصر

  • عزيزي المستهلك كيف تتقدم بالشكوي وأين ؟

    في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً. في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز.
    في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:
    1-    الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى
     ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
    2-     إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384
    3-    الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
    4-    الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين لتقديم الشكوى باليد.
    5-    إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.
    * في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة
    الفاتورة مدون عليها رقم الشكوى إلى بريد الجهاز الإلكتروني
    info@cpa.gov.eg
    مع العلم بأننا لا نقبل الشكاوى التي ترد مباشرة عن طريق البريد الالكترونى دون تسجيلها مسبقا من خلال إحدى الطرق سالفة البيان




    جهاز حماية المستهلك
    للإتصال بالجهاز
    البريد الإلكتروني:info@cpa.gov.eg
    المقر الرئيسي بالمهندسين
                     تليفون  : 33055795-6-7
                                 
    33055768-5-2

                    
    فاكس    : 33055753
    إدارة الشكاوى بالقرية الذكية
                    تليفون  : 35380380-1-2-3-4                   
                    فاكس   :  35380384 
    تقديم شكوى أضغط هنا


     عناوين الجمعيات

      القاهرة:
  • الجيزة:
ثانياً: قطاع الإسكندرية والوجه البحري
ثالثاً: قطاع القناة
رابعاً :قطاع الدلتا
خامساً: قطاع شمال الصعيد
سادساً: قطاع جنوب الصعيد

Comments